ميزات الإعلان في الخيمة



 
  • ميزات الإعلان في الخيمة
  • Advertise at Khayma.com
  • طلب إعلان في الخيمة Request Advertising

  • الإعلان في موقع الخيمة يحقق أهدافك بتكلفة زهيدة

    تعريف بالخيمة العربية

    الخيمة العربية من أقدم المواقع العربية على شبكة الإنترنت. أنشئت الخيمة في عام 1997 كأول موقع للتسكين المجاني العربي. وامتازت الخيمة خلال سنواتها الخمس بشروطها الإسلامية في المواقع المسكنة، فالخيمة تشترط أن يكون الموقع موافقا لأهل السنة والجماعة من حيث المضمون، ومن ذلك أنها تمنع وجود صور للنساء غير المحجبات ووجود موسيقى في المواقع المسكنة. وقد أدى ذلك إلى اشتهار الخيمة بسمعتها المحافظة في الإنترنت العربي، وقد امتدت خدمات الخيمة لتشتمل على التسكين بنطاق (دومين)، وخدمة البطاقات، ومنتديات الحوار، وخدمة تبادل الإعلانات، وخدمة نخبة المواقع، وسجلات الزوار المجانية، ودليل المواقع العربية. ومن أهم مشاريع الخيمة العربية، مجلة الساعة الخامسة والعشرين التي يكتب فيها ثلة من الأقلام العربية المعروفة. ثم أنشئ موقع للخيمة باللغة الإنجليزية باسم www.MuslimTents.com وهو موقع للتسكين المجاني للمواقع الإسلامية الإنجليزية.

    الخيمة العربية تحقق 7 مليون صفحة مشاهدة في الشهر

    سجلت الخيمة العربية نشاطا مشهودا في الفترة الأخيرة بحيث وصل عدد الصفحات المشاهدة في جميع الصفحات التابعة للخيمة 7 ملايين صفحة. ونتوقع أن عدد الصفحات المشاهدة قد يزداد إلى 8 ملايين صفحة مشاهدة قبل نهاية العام، وذلك أن الخيمة العربية تعتزم بدء مشروع إخباري لنقل أهم الأخبار يوميا لمتصفحي الخيمة، بالإضافة إلى طرح عدد من المقالات الإخبارية للتعقيب أو للمناقشة.

    أسعار الإعلان في الخيمة العربية

    نعتمد حاليا طريقة الإعلان الشهري المشترك هذه الطريقة تمكنك من إظهار إعلانك على صفحات الخيمة لمدة شهر كامل بالتبادل مع معلنين آخرين وبسعر 1000 ريال سعودي. ونحن نضمن ظهور إعلانك على الأقل 500,000 مرة خلال الشهر.

    الشروط العامة للإعلان في الخيمة

    يجب أن يكون حجم الإعلان 60X468 وإن لم يكن لديك إعلان ستقوم الخيمة بتصميم إعلان لك مجانا ، يمكن للمعلنة متابعة إعلاناته عن طريق برنامج خاص توفره الخيمة للمعلن مجانا. يجب على مادة الإعلانات أن تكون موافقة للشريعة الإسلامية بأحكام أهل السنة والجماعة، وتملك الخيمة حق إيقاف أو رفض أي إعلان يخالف هذه الشروط. يبدأ نشر الإعلان في الموقع فور وصول إشعار بنكي من المعلن بإيداع أو تحويل قيمة الإعلان لحساب وكيلنا في السعودية بالبنك الأهلي التجاري.





    نشرت بتاريخ: 2002-12-20 (16615 قراءة)

    [ رجوع ]